الرياضة

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات 3-1 وفوز نادي الفيصلي بنصف نهائي كأس الأردن

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات اليوم، التقى اليوم نادي الوحدات أمام نادي الفيصلي في لقاء ضمن نصف نهائي بطولة كأس الأردن، على ملعب أستاد عمان الدولي، بقيادة حكم المباراة أدهم مخادمة، بعد إعلان الإتحاد الأردني عن سماح بحضور جماهيري، تشعل استاد عمان الدولي، وبدأت المباراة في تمام الساعة السادسة وثلاثون مساءً.

وفي مباريات اليوم أقيمت أيضا مباراة السلط والحسين إربد، على ملعب السلط، نصف نهائي كأس الأردن، واستطاع نادي السلط بتجاوز نادي الحسين إربد بهدفين مقابل لاشيء، ليحجز نادي السلط مكان في نهائي كأس الأردن أمام نادي الفيصلي الاردني.

وبدأت مباراة الوحدات والفيصلي وحاول نادي الوحدات من تسجيل اهداف لكن استطاع الحارس يزيد ابو ليلى من إخراج الكرات، وحاول الفيصلي من جعل الخطورة اكثر على مرمى الوحدات واستطاع بذلك الفيصلي من تسجيل هدف بالشوط الأول عبر ركلة جزاء صحيحة محتسبة ليسجلها اللاعب مجدي العطار.

وفي الشوط الثاني دخل النادي الفيصلي بروح قوية جدآ واستطاع اللاعب يوسف ابو جلبوش من تسجيل هدف ثاني من فوق حارس الوحدات عبد الستار، وفي الشوط الثاني الفيصلي تغير كثيرآ عن الشوط الأول ليسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب يوسف ابو جلبوش الملقب بصيصا وفي نهاية الشوط الثاني الوحدات يسجل هدف وحيد عن طريق اللاعب انداي لتنتهي المبارة بفوز نادي الفيصلي على فريق الوحدات بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

اهداف مباراة الفيصلي والوحدات اليوم 

وهنا اهداف مباراة الفيصلي والوحدات اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!