الرياضة

موعد مباراة عمان واستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة

منتخب أستراليا ومنتخب عمان يلتقيان المنتخبين في المباراة الجولة الثالثة من بطولة تصفيات كأس العالم 2022، وتقام المباراة على ملعب استاد خليفة، المباراة القادمة مهمة جدا للفريقين منتخب استراليا في ترتيب المجموعة بمجموع 6″ نقاط الأول في المركز، اما المنتخب العماني في المركز الثالث بجموع 3″ نقاط فقط.

موعد مباراة عمان واستراليا غداً الخميس في تمام الساعة 9:30م، منتخب عُمان يحتاج الفوز في المباراة للتحقيق الثلاث النقاط الهامة للتأهل في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، منتخب السعودية في المركز الثاني بمجموع ستة نقاط، فيعتبر تحقيق الفوز شيء هام للمنتخب العماني، للتقدم للمركز الثاني، ويستعد منتخب عُمان تدريبات عالية لمواجهة استراليا.

مباراة عمان واستراليا

منتخب استراليا أيضا يستعد في مواجهة المنتخب العماني، المباراة السابقة للمنتخب الأسترالي كانت امام منتخب فيتنام واستطاع منتخب استراليا من الفوز بالمباراة بهدف، دون رد وأيضا منتخب سلطنة عُمان أيضا استطاع تغلب على الكمبيوتر الياباني بهدف دون رد.

تحسين مركزهم في جدول الترتيب، وضمان فرصة التأهل إلى قادم الادوار والصعود إلى مونديال كأس العالم، وتحقيق حلم الشعب العماني برؤية المنتخب في منافسات المونديال القطري القادم.

أيضا ليس الجماهير العمانية فقط من ينتظرون المباراة فقط وعشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم، منتخب عُمان يخوض المواجهة القوية.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وأستراليا

تبث مباراة استراليا وعمان على القنوات التالية، والقنوات التالية هي قناة bein sport المشفرة بث مباريات أيضا يكون مباشر على قنوات SSC السعودية، مشاهدة المباراة عبر اشتراك عبر القنوات التالية، جميع التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر منتخبات العربية تنقل على القنوات التالية أيضا.

المباراة برائي المحللين صعبة خصوصاً منتخب عُمان يواجه المتصدر بالجولة وهو المنتخب الاسترالي، والسعودية في مواجهة اليابان الخسارة يعني فقط الآمل لمنتخب عُمان.

تفاصيل مباراة عمان وأستراليا

  • المباراة: عُمان vs استراليا
  • توقيت: المباراة: 9:30م
  • بطولة: تصفيات كأس العالم 2022
  • المباراه:match Oman vs Australia
  • ملعب: استاد خليفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!