الرياضة

الفيصلي يخطف الفوز من الرمثا ويتأهل إلى دور الربع نهائي كأس الأردن

التقى اليوم نادي الفيصلي فريق الرمثا في منافسات الجولة الستة عشر من بطولة كأس الأردن، على ملعب استاد عمان الدولي، وكان يسعى الفريقين للفوز وتغلب على اخر للوصول الى دور الربع النهائي من بطولة كاس الأردن، وكانت المباراة بداية قوية جداً للفرقين.

نادي الرمثا كان يسعى في الفوز على فريق الفيصلي اليوم، ليحقق العلامة الكاملة بعد فوز فريق الرمثا على نادي الوحدات مما اعطى روح قوية للمشجعين نادي الرمثا، وكانت المباراة الأخيرة لنادي الرمثا امام نادي الجليل الرياضي واستطاع نادي الرمثا من الفوز على فريق الجليل بهدف دون مقابل في بطولة دوري المحترفين الأردني.

اما فريق الفيصلي يسعى اليوم لتحسين صورة الفريق امام الجمهور الفيصلي بعد الخسارة القاسية من فريق الوحدات في بطولة دور المحترفين، واعلن فريق الفيصلي مؤخرا عن تعاقد مع المدرب محمد عقيل مدرب النادي الفيصلي الجديد، وكان على المدرب السوري محمد عقيل أن يظهر اليوم بنتيجة جيدة، لتحسين صورة الفريق بعد الخسارات السابقة للفيصلي.

واستطاع فريق الفيصلي اليوم من تغلب على فريق الرمثا اليوم بنتيجة هدف دون مقابل، وسجل للنادي الفيصلي اللاعب مجدي العطار مما اعطى الروح القوية للفريق، واستطاع اليوم المدرب الجديد للفيصلي من السعادة بتحقيق اول فوز مع الفريق الفيصلي، وبعد فوز فريق الفيصلي، تأهل على دور الربع نهائي من بطولة كأس الأردن.

هدف نادي الفيصلي على نادي الرمثا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!