الرياضة

بنزيما يحتفل بعد تقديم حفل كريم بنزيما في مدينة جدة مع الاتحاد السعودي

حفل تقديم كريم بنزيما، نقدم لكم اليوم بث مباشراً لوصول نجم ريال مدريد السابق الفرنسي كريم بنزيما والذي. تعاقد معه فريق الاتحاد النمور لثلاثة مواسم وهي صفقات القوية والتي تسجل في تاريخ، في مساء اليوم الخميس. 8 يونيو 2023، ينتظر عشاق كرة القدم الرياضية حفل تقديم لاعب كرة القدم الشهير كريم بنزيما على قناة SSC 1. بث مباشر. ويعد هذا الحدث من أبرز الأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية، حيث يتوقع أن يكون بنزيما. إضافة كبيرة لنادي الاتحاد السعودي.

حفل تقديم بنزيما 2023 مع الاتحاد السعودي

كذلك كما أعلن نادي الاتحاد في الأيام القليلة الماضية تعاقده مع المهاجم الفرنسي البارز حتى يونيو/حزيران 2026. ووفقًا لصحيفة “الرياضية. السعودية، يتقاضى بنزيما راتبًا سنويًا يصل إلى 55 مليون دولار، مما يجعل هذه الصفقة من أغلى الصفقات في. تاريخ النادي. وصل بنزيما إلى مدينة جدة في الساعات الماضية بعد توقيعه على عقود انتقاله لنادي الاتحاد. وسيتم. تقديم اللاعب لوسائل الإعلام في حفل يعقد مساء اليوم، حيث سيتحدث بنزيما عن انتقاله للنادي وتفاصيل المفاوضات. التي سبقته.

 تُذكر أن بنزيما أنهى مسيرته مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، بعد أن قضى 14 عامًا في صفوف النادي الإسباني. العريق. وسيتم بث حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي على شبكة قنوات “SSC” الرياضية السعودية. في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

من المتوقع أن يشهد حفل التقديم حضورًا جماهيريًا ضخمًا على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك بسبب القيمة الكبيرة للصفقة. التي أبرمها نادي الاتحاد. يعتبر بنزيما واحدًا من أبرز المهاجمين في العالم، وتواجده في صفوف النادي السعودي. يمنحه قوة هجومية كبيرة وتجربة قيادية تعود بالنفع على الفريق. 

يوم الثلاثاء الماضي، كذلك كما أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميًا ضم بنزيما إلى صفوفه، ونشر النادي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: “بنزيما هنا، سوف يزأر نمر جديد، مرحبًا بك في الاتحاد!”. وتأتي هذه الصفقة بعد توقيع بنزيما عقدًا لمدة 3 سنوات مع الفريق السعودي.

بنزيما، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، يعد إضافة قوية للاتحاد السعودي، ومن المتوقع أن يقدم مستوى رفيعًا وخبرة كبيرة للفريق. وبهذه الصفقة، يؤكد النادي السعودي رغبته في تعزيز فريقه وتحقيق النجاحات المستقبلية في المنافسات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!