الرياضة

نتيجة.. لقاء تونس والبرازيل اليوم في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة تونس والبرازيل، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب البرازيل ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب تحت. 20 عام يستضيف الليلة ملعب دييغو ارماندو مارادونا لا بلاتا في الأرجنتين يبحث اليوم المنتخب التونسي للشباب لمواصلة. كتابة التاريخ، وصعدت تونس إلى دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخها بعد أداء مميز في المرحلة الأولى من. البطولة، في المجموعة الخامسة، تعرض منتخب تونس إلى هزيمتين أمام إنجلترا وأوروغواي، ولكنه استفاد من فوزه. الكبير بثلاثية على العراق، مما جعله يتأهل كواحد من أفضل الثوالث في البطولة.

كذلك كما كانت مشاركة تونس في كأس العالم للشباب هذه هي الثالثة في تاريخها والأولى منذ 38 عامًا وخلال تلك المشاركات السابقة، فشل المنتخب في تجاوز الدور الأول، في المقابل، يدخل منتخب البرازيل إلى مباراة ثمن النهائي بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة. وتألق المنتخب البرازيلي في الهجوم، حيث سجلوا 10 أهداف في المرحلة الأولى من البطولة. ومع وجود خط هجوم قوي، يعد المنتخب البرازيلي منافسًا صعبًا ومحترمًا في مواجهة الليلة.

نتيجة مباراة تونس والبرازيل

انتهت المباراة بخسارة منتخب تونس للشباب امام منتخب البرازيل بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب.

موعد مباراة تونس والبرازيل للشباب

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس والبرازيل للشباب اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل للشباب

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس للشباب اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، وسوف يعلق على اللقاء المعلق رؤوف خليف، وايضا تذاع المباراة على التونسية الرياضية الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!