الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق وأوروغواي اليوم في بطولة كأس العالم للشباب

نتيجة مباراة العراق وأوروغواي، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب أوروجواي ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب. تحت 20 عام في المجموعة الخامسة في الجولة الأولى يستضيف الليلة ملعب دييغو أرماندو مارادونا في بيونس. آيرس الأرجنتين في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، ليوث العراق يبحثون عن تحقيق نتيجة الانتصار في اللقاء. الأول من كأس العالم للشباب سيتولى الحكم السويدي غلين نيبرج مسؤولية إدارة المباراة.

كذلك كما جمعت المجموعة في بطولة كأس العالم للشباب منتخب اسود الرافدين العراق. في المجموعة الخامسة بجانب منتخب تونس ومنتخب الأوروغواي ومنتخب انجلترا، كما استعد منتخب العراق للشباب. اليوم بعد لعب المباريات الودية الاخيرة امام منتخب جمهورية الدومينيكان، البرازيل، جبل طارق، وفريق شباب ريال بيتيس. 

نتيجة مباراة العراق وأوروجواي

انتهت المباراة بخسارة منتخب العراق للشباب امام منتخب الارغواي بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب في اللقاء الأول لمنتخب العراق.

موعد مباراة العراق وأوروغواي للشباب

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وأوروغواي اليوم في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوروغواي

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق والارغواي اليوم على قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة والتي أعلنت عن نقل اللقاء، ولم تعلن قناة الكأس القطرية عن نقل مباريات كأس العالم للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!