الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وانبي، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي إنبي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة. 29 من الدوري يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي في مواجهة مهمة تجمع الفريقين، يستعد النادي الأهلي. المصري لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز بعد أن حقق نجاحاً باهراً في مهمته بالتأهل إلى نهائي دوري. أبطال أفريقيا في اللقاء الأخير بعد تجاوز فريق الترجي وفي الموجهة الاخير لنادي الاهلي في الدوري استطاع الأهلي. الفوز على سموحة بهدفين مقابل لاشيء.

كذلك كما يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة. واحدة عن مطارده بيراميدز، على الرغم من أنه لعب فقط 21 مباراة حتى الآن في المسابقة المحلية. يبدو أن فريق. المارد الأحمر يسير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الذي فاز به في المواسم السابقة، من جانبه، يحتل فريق إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حصدها من 28 مباراة، بواقع 10 انتصارات و6 تعادلات و12 هزيمة. على الرغم من وجوده في المنتصف الجدول في الدوري، إلا أن إنبي يمتلك الإمكانات اللازمة لتقديم تحدي قوي أمام الأهلي.

نتيجة مباراة الاهلي وانبي

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي انبي بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، النسر الأحمر يبتعد في صدارة الدوري برصيد 56 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وانبي

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وانبي اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي

ستنقل المباراة على قناة on sport HD الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!