الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي طرابلس والنهضة في كأس الملك سلمان للأندية

نتيجة مباراة الاهلي طرابلس والنهضة، يلتقي اليوم نادي الاهلي طرابلس ضد نادي النهضة ضمن منافسات الدور التأهيلي. الثاني من بطولة الأندية العربية لأبطال كأس الملك سلمان للأندية يستضيف الليلة ملعب استاد شهداء بنينا في. مواجهة مهمة تجمع الفريقين الليلة، يدخل الفريقان المواجهة بعد مسارات مختلفة في المراحل السابقة، حيث نجح فريق. النهضة العماني في الفوز بنتيجة 2-0 في مباراته ضد فريق شباب الخليل الفلسطيني في الذهاب، وانسحب الفريق. الفلسطيني في الإياب ليصعد النهضاوي للدور التالي.

كذلك كما نجح فريق الأهلي طرابلس من الفوز في مباراته الأولى ضد فريق. طلائع الجيش المصري بنتيجة 2-1، ثم تعادل في مباراته الثانية ضد الفريق المصري بنتيجة 1-1، ليصعد بعد ذلك للدور. الثاني من البطولة العربية، كما يحاول نادي الاهلي طرابلس من كسب الانتصار على ملعبة لتسهيل الامر على الفريق في مواجه الإياب القادمة على ملعب النهضة العماني.

نتيجة مباراة الاهلي طرابلس والنهضة

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي طرابلس على نادي النهضة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية.

موعد مباراة الاهلي طرابلس والنهضة

كذلك كما تنقل لكم مباراة النهضة ضد الاهلي طرابلس اليوم بصافرة من الحكم التونسي هيثم قيراط، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت مسقط، الثامنة بتوقيت ليبيا، 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي طرابلس والنهضة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي طرابلس اليوم على قناة عمان الرياضية الاولى، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة اليوتيوب الخاصة في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!