الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. والتي تم تأجيلها من الجولة 22 يستضيف الليلة ملعب استاد الكلية الحربية في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة. من المتوقع أن يدخل الأهلي في معسكر مغلق بعد مباراته مع طلائع الجيش، حيث يستعد للمباراة الكبيرة في نهائي. دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي. ستقام المباراة النهائية على استاد القاهرة ومن المتوقع حضور حوالي. 50 ألف متفرج في الرابع من يونيو المقبل.

كذلك كما حتى الآن لم يتعرض النادي الأهلي لأي خسارة في الدوري هذا الموسم. حيث حقق 17 انتصارًا وتعادل في 5 مباريات، مما يضعه على بُعد خطوة واحدة من حسم لقب الدوري قبل عشرة أسابيع من نهاية الموسم، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني (لعب 27 مباراة). بينما يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وطلائع الجيش اليوم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!