الرياضة

اهداف.. مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم في كأس السوبر المصري

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي بيراميدز ضمن النسخة العشرين من كأس السوبر المصري. يستضيف الليلة ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، كما تحتضن دولة. الإمارات النسخة العشرين من البطولة الحالية وتتواجد الإمارات للمرة السادسة في تاريخ البطولة، وهي الأولى التي. يغيب عنها نادي الزمالك بعد الانسحاب ويطمح الأهلي في تحقيق فوزه التاريخي الثالث عشر، فيما يشارك بيراميدز. لأول مرة في المسابقة بعد أن وصل لنهائي الدوري المصري الموسم الماضي.

كذلك كما يذكر أن الأهلي يشارك في البطولة بصفته حاملًا للقب كأس مصر بعد تحقيق. الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية الموسم الماضي، فيما يشارك بيراميدز في البطولة كونه وصيف الدوري المصري. الموسم الماضي وتأمل جماهير الأهلي في تحقيق اكتساح جديد في تاريخه، في حين يحاول فريق بيراميدز إلى التفوق وتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي بيراميدز بهدف دون رد ضمن مباريات نهائي كأس السوبر المصري، رسمياً الاهلي المصري بطل كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وبيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي ضد بيراميدز اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وأيضا على قنوات أبوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!