الرياضة

انسحاب.. الفيصلي من لقاء الوحدات والفيصلي في بطولة القدس

يلتقي اليوم النادي الفيصلي ضد نادي الوحدات ضمن مباريات بطولة القدس والكرامة والمقامة. في دولة فلسطين يستضيف الليلة ملعب فيصل الحسنيي وذلك في إطار افتتاح البطولة، يبحث فريق الوحدات. بقيادة المدير الفني داركز نيستوروفيتش إلى تحقيق انطلاقة جيدة في هذه البطولة، خاصةً بعد أن نجح الفريق. في الفوز باللقب في النسخة السابقة.يطمح الوحدات إلى مواصلة تحقيق الإنجازات والتألق على جميع الأصعدة، وسيعمل على تقديم أداء مميز يجعله في المقدمة.

بث مباشر مباراة الفيصلي والوحدات، أما الفيصلي بقيادة المدرب الوطني جمال ابو عابد يبحث اليوم عن تحقيق نتيجة الانتصار خاصة أن الفيصلي يمتلك تاريخ مميز في سلم البطولات الخارجية وايضا يبحث الفيصلي عن تحقيق لقب هذه البطولة، وبالنظر إلى اللقاءات السابقة بين الفريقين، تعادلا بهدف لمثله في إياب الدوري الأردني للمحترفين الماضي وفاز الوحدات على الفيصلي بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس الأردن. وأيضًا نجح الفيصلي في الفوز على الوحدات في مباراة سابقة بالدوري الأردني للمحترفين.

انسحاب الفيصلي من المباراة

نتيجةً للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة فريقنا أمام نادي الوحدات ضمن منافسات بطولة القدس والكرامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، غادر فريقنا الملعب إلى مكان اقامته تمهيداً للمغادرة غدًا الى عمان الصفحة الرسمية للنادي الفيصلي.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة Jordan sport وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة تلفزيون فلسطين سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!