الرياضة

نتيجة.. مباراة تشرين والشباب اليوم في بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة تشرين والشباب، يلتقي اليوم نادي الشباب ضد نادي تشرين ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية. يستضيف الليلة ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، وتعد. هذه المباراة من الفرص المهمة التي يبحث من خلالها نادي تشرين لإثبات جدارته كفريق قوي في البطولة العربية. والفوز بها يمثل تحدٍ كبير خاصة وأن الفريق يعاني من بعض المشاكل الداخلية، التي يسعى الجهاز الفني للفريق. لحلها وتخطيها.

كذلك كما نجح فريق تشرين في تأهل إلى الدور الثاني بعد تحقيق الفوز على نادي المريخ السوداني بهدف دون، بينما نجح نادي الشباب السعودي في تأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد تحقيق الفوز على فريق القوة الجوية العراقي بنتيجة ثقيلة باربعة أهداف مقابل لاشيء هل يكون فريق تشرين السوري قادر على الحضور في مواجهة الليلة.

نتيجة مباراة تشرين والشباب

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين تشرين السوري ونادي الشباب السعودي ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية، نجح تشرين من الخروج بلقاء مكتسب نقطة واحدة في انتظار اللقاء الاياب القادم.

موعد مباراة الشباب وتشرين

كذلك كما تنقل لكم مباراة تشرين والشباب اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت سوري في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وتشرين

كذلك كما تنقل لكم مباراة تشرين اليوم على قناة شبكة SSC الرياضية السعودية، وأيضا على قناة Alkass القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!