الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق وجبل طارق اليوم في تحضيرات كأس العالم للشباب

نتيجة مباراة العراق وجبل طارق، يلتقي اليوم منتخب العراق للشباب ضد منتخب جبل طارق ضمن ختام تحضيرات المنتخب. للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب 2023 لكرة القدم يستضيف الليلة ملعب المعسكر التدريبي لمنتخب. العراق تحت 20 عام في دولة اسبانيا، بإشراف المدرب الوطني عماد محمد منذ نهاية شهر أبريل للتحضير للمنافسة. في البطولة المقرر إقامتها على الأراضي الأرجنتينية يبحث منتخب العراق إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة. وقد بدأ الفريق مرحلته التحضيرية بفوزه على منتخب جمهورية الدومينيكان بهدف نظيف، فيما كاد يفاجئ الجميع. بفوز على منتخب البرازيل في المباراة الثانية التي انتهت بتعادل الفريقين 1/1.

بث مباشر مباراة العراق وجبل طارق، كذلك كما نجح منتخب العراق للشباب في تحقيق نتيجة الانتصار في المواجهة الاخيرة. امام فريق ريال بيتيس والتي انتهت بانتصار اسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كذلك كما يواجه منتخب العراق في 22 مايو الحالي منتخب الاورغواي للشباب في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم.

نتيجة مباراة العراق وجبل طارق

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق للشباب على منتخب جبل الطارق بهدفين نظيفين ضمن مباريات استعدادية لبطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم.

موعد مباراة العراق وجبل طارق

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وجبل طارق اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ومكة المكرمة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وجبل طارق

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق للشباب ضد جبل طارق اليوم على قناة الرابعة العراقية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!