الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك وبروكسي اليوم في كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي بروكسي ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، يبحث فريق الزمالك إلى تحقيق. الفوز في هذه المباراة وبلوغ دور الـ16 من البطولة، وذلك بعد أن خرج الموسم الماضي من البطولة بعد الخسارة. من نادي بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح.

كذلك كما يأمل الزمالك في تخطي عقبة بروكسي بسهولة والمضي قدماً في بطولة كأس. مصر، حيث يعد الفريق المرشح الأوفر حظاً للفوز في هذا اللقاء، لكن عليه أن يكون حذراً ويعتمد على الأداء الجماعي. والتركيز الكامل طوال مدة اللقاء للخروج من اللقاء منتصراً، يذكر أن الزمالك يتصدر جدول الدوري المصري الممتاز. برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي

الزمالك إلى دور ال 16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على بروكسي 3-2، وقدم فريق بروكسي أداء مميز في لقاء الليلة.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك وبروكسي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد بروكسي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!