الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي والترجي اليوم في الإياب دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والترجي، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الترجي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 في. إطار مباريات إياب نصف النهائي يستضيف الليلة ملعب القاهرة الدولي لهذه المواجهة القوية التي تجمع الفريقين. الليلة، الفريق الفائز في هذه المواجهة سوف يحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية و الأقرب للتأهل النسر الأحمر. بعد تحقيق نتيجة ثقيلة على الترجي التونسي في لقاء الذهاب والذي انتهى لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة ليصعب على. الترجي لقاء الليلة.

كذلك كما يبحث الفريق المصري الأهلي للتقدم للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في. آخر سبع مواسم، وهو رقم قياسي. غير مسبوق في تاريخ البطولة ويتفوق الأهلي بوضوح على الترجي في المواجهات. السابقة بين الفريقين في دوري. أبطال إفريقيا، حيث حقق الأهلي التفوق في 9 مباريات، في حين تلقى 4 هزائم، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

نتيجة مباراة الاهلي والترجي

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على نادي الترجي بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات إياب بطولة دوري ابطال افريقيا رسمياً تأهل الاهلي المصري إلى نهائي البطولة بجموع الذهاب والإياب أربعة اهداف مقابل لاشيء.

موعد مباراة الاهلي والترجي

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت تونس، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والسابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم على قناة bein sport 4 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على منصة بي ان سبورت الرياضية عبر باقة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!