الرياضة

الهلال السعودي بطل كأس الملك السعودي 2023 بعد الفوز على الوحدة

نتيجة مباراة الهلال والوحدة، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد نادي الوحدة ضمن مباريات بطولة نهائي كأس الملك السعودي. يستضيف الليلة ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) النسخة الـ 48 من كأس ملك السعودية. 2023، يأمل الزعيم في الفوز باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بينما يتطلع فريق الوحدة للظفر باللقب للمرة. الأولى في تاريخه وينتظر الهلال هذا اللقاء بعد أن اكتفى بالمركز الثاني في دوري أبطال آسيا، وتبقى له الكأس الوحيدة. في الموسم الحالي لإنقاذه. وكان الفريق قد تأهل لنهائي الكأس بعد تخطي الاتفاق في دور الـ 16 والفتح في ربع. النهائي، والاتحاد في نصف النهائي بصعوبة بالغة في الأشواط الإضافية.

كذلك كما تأهل الوحدة لنهائي الكأس بعد التغلب على ضمك في دور الستة عشر، والباطن. في دور الثمانية، وحقق المفاجأة بإخراج النصر في قبل النهائي، لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة، وتعتبر هذه المباراة الثانية بين الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك، بعد مواجهة الفريقين في نسخة 1961، التي فاز بها الهلال بنتيجة 3-2، وحقق بها اللقب الخامس في تاريخه.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على نادي الوحدة السعودي عن طريق ركلات الترجيح ليتوج الزعيم الأزرق بطلاً للكأس السعودي.

موعد مباراة الهلال والوحدة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال تويتر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال والوحدة اليوم على قناة الكأس القطرية 3، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولى المفتوحة، وأيضا على قناة SSC الرياضية، وتنقل لكم المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!