الرياضة

نتيجة.. مباراة عمان والعراق في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب عمان ضمن مباريات بطولة كأس غرب آسيا تحت 23 سنة. يستضيف الليلة ملعب الدولي في بغداد، يذكر أن المنتخب العراقي تأهل كأول فريق في مجموعته، بينما تصدر منتخب. إيران مجموعته، ونجح منتخب سلطنة عمان في التأهل كأول فريق في مجموعته أيضًا، وتأهل منتخب الأردن كأفضل. فريق ثانٍ. وايضا من المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 يونيو على ملعب المدينة. في العاصمة العراقية بغداد.

كذلك كما يذكر أن منتخبات الأولمبياد تشارك في هذة البطولة للتحضير للتصفيات المؤهلة. لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، والتي ستقام في سبتمبر المقبل. ومن خلال نهائيات كأس آسيا، ستتحدد المنتخبات. المتأهلة إلى أولمبياد باريس، يذكر أن الفائز من المباراة سوف ينجح بالتأهل إلى نهائي البطولة في مواجهة منتخب ايران والذي نجح بالفوز على المنتخب الاردني عن طريق ركلات الترجيح.

نتيجة مباراة العراق وعمان

منتخب العراق الاولمبي يتأهل الى نهائي بطولة الوطني ايرثلنك غرب اسيا تحت 23 بعد الفوز على نظيره العماني بهدف وحيد.

موعد مباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وعمان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق وعمان اليوم على قناة العراقية الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!