الرياضة

نتيجة.. مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد نادي التعاون ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي. للمحترفين يستضيف الليلة ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة، في مواجهة قوية تجمع. الفريقين الليلة النمور والذي يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في لقاء الليلة لمواصلة الابتعاد في صدارة الدوري. كما يأمل نادي التعاون في تحسين مركزه في الجدول والاقتراب أكثر من منافسيه.

كذلك كما يتصدر فريق الاتحاد جدول الترتيب برصيد 59 نقطة فيما يحتل فريق التعاون. المركز السادس برصيد 36 نقطة، بعدما نجح اتحاد جدة في الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في مباراة. واحدة فقط، لهذا يشهد فريق الاتحاد تألق كبير في الموسم الحالي في الدوري روشن لهذا هل يحافظ النمور على. صدارة ومواصلة الحلم في تحقيق لقب الدوري.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

انتهت المباراة بفوز نادي التعاون على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دوري روشن السعودي، التعاون ينجح بإيقاف النمور من مواصلة الابتعاد في صدارة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

كذلك كما تنقل لكم الاتحاد تويتر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاتحاد والتعاون اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!