الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي والترجي اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والترجي، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الترجي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يستضيف. الليلة ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، تعتبر هذه المباراة النسخة. الحادية عشر من مواجهات الفريقين في دوري أبطال أفريقيا والتي تعتبر مباراة دربي شمال إفريقيا النارية تأهل. الأهلي المصري إلى نصف النهائي بعد تغلبه على الرجاء المغربي بمجموع 2-0 في مباراتي الذهاب والإياب، بينما. تأهل الترجي الرياضي التونسي بفوزه على شبيبة القبائل الجزائري بمجموع 2-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

وأيضا تم تسجيل التعادل في 6 مباريات سابقة بين الفريقين، أربعة منها في دوري أبطال. أفريقيا، مباراتين في كأس الكونفدرالية، كذلك كما يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق نتيجة الانتصار في لقاء. الذهاب على ملعب الترجي التونسي لضمان سهولة لقاء الإياب القادم يأمل جماهير الترجي في كسب نتيجة الانتصار لمواصلة مشوار الإياب بسهولة لكن هل يسمح الأهلي بذلك.

نتيجة مباراة الاهلي والترجي

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي الترجي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا، الاهلي يصعب المواجهة على الترجي في لقاء الإياب.

موعد مباراة الاهلي والترجي

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي والترجي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة التونسية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!