الرياضة

نتيجة.. ريال مدريد ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إطار نصف نهائي دوري. أبطال أوروبا لكرة القدم يستضيف الليلة ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة. في أولى مواجهات ذهاب البطولة يبحث اليوم الملكي عن تحقيق نتيجة الانتصار على ملعبه وبين جماهيره لتسهيل. الأمر في لقاء الإياب القادم، وتأتي مباراة اليوم بعد تتويج ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا، مما يجعل الفريق يدخل. المباراة بحماسة ومعنويات مرتفعة، مسعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره قبل المباراة الحاسمة على. ملعب الاتحاد.

وبالمقابل يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بأفضل حالاته، إذ يعد الفريق. الأقوى في أوروبا في الفترة الحالية، تحت قيادة المدرب الناجح بيب جوارديولا ونجمه الهداف ايرلينج هالاند، لهذا يحاول الخروج المان سيتي محقق نتيجة الانتصار وكسب الفارق الجيد لمواصلة حلم تأهل إلى نهائي البطولة هل يسمح الملك إلى سيتي في العبور.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ياسين تيفي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد المان سيتي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!