الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين. من الدوري المصري الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد الكلية الحربية، يبحث الزمالك إلى مواصلة نتائجه الإيجابية. في الدوري، بعد فوزه في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف نظيف من المتوقع أن يكون للزمالك حظوظٌ. كبيرة في الفوز بالمباراة، خاصةً بعد أن تمكن الفريق من الفوز على حرس الحدود بنتيجة 4-0 في لقاء الدور الأول. ولكن يجب أن يكون الزمالك حذرًا لتجنب أي مفاجآت غير متوقعة أمام حرس الحدود.

كذلك كما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعها. من 10 انتصارات و6 تعادلات و6 هزائم، بينما يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة، جمعها من 3 انتصارات. و7 تعادلات و12 هزيمة، كما ستكون هذه المباراة هي الأخيرة للمدرب الحالي للزمالك، مدحت عبدالهادي، الذي. سيغادر الفريق بعد المباراة، حيث تم الإعلان مؤخراً عن تعيين المدرب الأرجنتيني كارلوس أوسوريو لتدريب الفريق بدايةً من المباراة المقبلة.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي حرس الحدود بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

تبدأ مباراة ماتش الزمالك وحرس الحدود في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:15 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

تنقل مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم على القناة المصرية الرياضية ON Time Sports HD1، وأيضا على موقع الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!