الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي والرجاء المغربي اليوم في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء الرياضي، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد الرجاء الرياضي ضمن دور الثمانية لبطولة دوري أبطال. أفريقيا الربع نهائي يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي لهذا الموجهه المهمة الليلة التي تجمع الفريقين. ونجح الأهلي في صعود لهذا الدور بعد تخطيه فريق بلاتينيوم من زيمبابوي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين. بينما صعد الرجاء عقب فوزه على نادي حوريا كوناكري الغيني في تاريخ المواجهات تقابلا في 9 مباريات بدوري. أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي، حقق الأهلي الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 2 مباريات.

كذلك كما يبحث الأهلي المصري عن تحقيق نتيجة الانتصار خاصة بعد ما نجح فريق الرجاء. المغربي في أقصاه الاهلي من نصف نهائي البطولة الموسم الماضي، كما يبحث ايضا نادي الرجاء المغربي عن تحقيق. التأهل إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة منذ موسم  2017، يذكر أيضا ان الاهلي يحقق نتائج مميزة في بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة في الدوري المصري، حيث فاز على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 3-1، هل يكون نسور الأحمر حاضرين في مواجهة الذهاب الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء المغربي

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي المصري على نادي الرجاء المغربي بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، رسمياً الأهلي يضمن لقاء الذهاب في انتظار مواجهه الإياب القادمة.

موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي

تنقل لكم مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بتوقيت مكة المكرمة سيكون في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت القاهرة سيكون اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً، بتوقيت الإمارات سيكون اللقاء في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي

ويتم نقل مباراة الاهلي والرجاء اليوم على قناة beIN Sports القطرية، وتحديدًا beIN Sports HD 3، بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!