الرياضة

ملخص.. مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش اليوم في كأس الملك سلمان

ملخص مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش، يلتقي اليوم نادي الاهلي طرابلس ضد طلائع الجيش ضمن إياب الدور التأهيلي. الأول من بطولة كأس الملك سلمان 2023 البطولة العربية، يستضيف ملعب شهداء بنينا الدولي في مدينة بنينا. بالقرب من طرابلس في ليبيا، في مواجهة حاسمة كما يمتلك فريق الأهلي طرابلس حظوظًا أكبر في التأهل إلى الدور. التأهيلي الثاني، حيث يتقدم بنصف قدم على طلائع الجيش، إثر فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، فيما يسعى طلائع. الجيش لتعويض النتيجة وتحقيق الفوز للتأهل.

كذلك كما سوف يتأهل الفائز في هذه المواجهة إلى الدور التأهيلي الثاني. حيث سيواجه الفائز من مباراة النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني، والذي حقق نادي النهضة الانتصار بنتيجة. 2-0 في مباراة الذهاب، كما يعد الفائز من هذه المباريات ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأندية القوى في المجموعات مثل السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي ويتوقع أن يكون لقاء قوي بين الفريقين الليلة.

ملخص مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش

انتهت المباراة بتعادل بين الأهلي طرابلس وطلائع الجيش ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، رسمياً تأهل نادي الأهلي طرابلس إلى الدور الثاني من البطولة بمجموع الذهاب والإياب 3-2.

موعد مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش

كذلك كما يمكن متابعة مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش في بطولة الأندية العربية عبر العديد من القنوات الرياضية العربية، من بينها قنوات SSC السعودية و Alkass القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!