الرياضة

نتيجة الان.. مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد ريال مدريد ضمن مباريات بطولة نصف نهائي إياب كأس. الملك الاسباني يستضيف الليلة ملعب استاد سبوتيفاي كامب نو في قمة كروية منتظرة في الرابع عشر من شهر رمضان. المبارك، في لعبة إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023 كما التقى برشلونة بنظيره ريال مدريد في لقاء الذهاب. والذي انتهى بانتصار برشلونة بنتيجة 1-0 على ملعب ريال مدريد لهذا هل يكون الملكي حاضراً على ملعب الكتلوني. وبين جماهيره.

كذلك كما نجح برشلونة بتحقيق الانتصار على ريال مدريد في بطولة الدوري الاسباني. ليفقد الأمل الملكي بشكل كبير في المنافسة على بطولة الدوري الاسباني، كما يواصل الملكي الليلة في البحث. عن الخروج من اللقاء منتصراً لتحقيق بطاقة تأهل إلى نهائي كأس الملك الاسباني وأيضا اعادة هيبة الملكي إلى مجراه. الصحيح خاصة بعد الخسارة من البرشا بثلاث لقاءات متتالية، أيضا نجح فريق اوساسونا في تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على نادي أثلتيك بلباو ذهابًا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على برشلونة بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات إياب نصف نهائي كأس الملك الاسباني، رسمياً الملكي ينجح بتأهل إلى نهائي البطولة بنتيجة ثقيلة على البرشا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم لعبة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم برشلونة ضد ريال مدريد اليوم على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD، بتعليق المعلق الرائع فهد العتيبي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة الكلاسيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!