الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد غزل المحلة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة في مواجهة مهمة الليلة يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط. المهمة لمواصلة تصدر الدوري، يذكر أن الاهلي نجح بالانتصار في اللقاء الاخير في بطولة دور المجموعات من بطولة. دوري أبطال أفريقيا ونجح الأهلي من تحقيق الانتصار على الهلال السوداني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لينجح الاهلي. للتأهل إلى الأدوار القادمة.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري بصدارة برصيد 44 نقطة. بينما يحتل نادي غزل المحلة في المركز الثامن في الدوري برصيد 30 نقطة، يذكر أن الاهلي بحاجة لتحقيق الفوز للابتعاد. أكثر عن المنافسين في الدوري يذكر ان نادي فيوتشر يحل في المركز الثاني في الدوري برصيد 42 نقطة، كما نجح الاهلي في مواصلة سلسلة الانتصارات ولم يحقق اي خسارة في الجولة الـ 18 الماضية.

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على نادي غزل المحلة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، رسمياً الاهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري بصدارة برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وغزل المحلة اليوم في تمام الساعة العاشرة وخمس عشر دقيقة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة وخمس عشر دقيقة مساء، بتوقيت الكويت في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة

ينقل  لكم ماتش الاهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق حاتم بطيشة، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة الاتحاد المصري لكرة القدم المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!