الرياضة

نتيجة مباراة تشرين والمريخ اليوم في كأس الملك سلمان

نتيجة مباراة تشرين والمريخ، يلتقي اليوم نادي تشرين ضد نادي المريخ ضمن إياب الدور التأهيلي الأول من بطولة “كأس الملك. سلمان 2023” للأندية العربية، يستضيف الليلة ملعب استاد الملك عبدالله الفيصل في المملكة العربية السعودية. يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التأهيلي الثاني للمنافسة على اللقب في مواجهة قوية. تجمع الفريقين الليلة، يذكر أن الفائز في مواجهة الليلة يتأهل إلى الدور التأهيلي الثاني، حيث يواجه الفريق الفائز في. مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي.

كذلك كما يأتي هذا اللقاء بعد أن حقق نادي المريخ السوداني الفوز على تشرين السوري. في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، على نفس الملعب في السابع من أبريل الجاري. وبهذه النتيجة، يحتاج تشرين السوري. إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة الإياب للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، وينضم الفريق الفائز في هذه المواجهتين إلى المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي والاتحاد المنستيري أو فحمان اليمني أو المحرق البحريني.

نتيجة مباراة تشرين والمريخ

انتهت المباراة بفوز نادي تشرين السوري على نادي المريخ السوداني بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات البطولة العربية، رسمياً تأهل نادي تشرين إلى الدور الثاني من البطولة.

موعد مباراة تشرين والمريخ

كذلك كما تنقل لكم مباراة المريخ وتشرين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم ودمشق، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشرين والمريخ

كذلك كما يتم نقل مباراة تشرين والمريخ اليوم على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!