الرياضة

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز، يلتقي اليوم نادي شباب بلوزداد ضد صن داونز في إطار دور ربع النهائي من بطولة. دوري أبطال أفريقيا يستضيف الليلة ملعب نلسون مانديلا يبحث اليوم نادي شباب بلوزداد إلى تحقيق فوز مُريح يسهل. مهمتهم في لقاء العودة، وهو يطمح في الوصول للمربع الذهبي في تاريخ مشاركات الفريق العاصمي بالمنافسات. القارية، كذلك كما تعتبر هذه المواجهة من أهم المباريات في الدور ربع النهائي، حيث يعد نادي صن داونز فريقًا. قويًا وله خبرة كبيرة في هذه البطولة، وتشهد هذه المواجهة اصطدام الطموحات بين الفريقين، على الرغم من صعوبة. المواجهة، ويواصل فريق شباب بلوزداد لتحقيق النتيجة الإيجابية الليلة.

كما يعتبر فريق صن داونز ثاني أقوى خط هجوم في مجموعات دوري. الابطال، مناصفة مع الاهلي بـ 13 هدفاً، وراء فريق مازيمبي الكونغولي الذي سجل 15 هدفًا، وتأمل جماهير شباب. بلوزداد في أن يقدم فريقهم مستوى قويًا ويحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب الليلة، وذلك لتسهيل مهمتهم في. لقاء العودة على أرضهم بالجزائر، ويعتبر هذا اللقاء فرصة كبيرة لشباب بلوزداد الجزائري لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل. إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم، وستكون المباراة نارية وقوية، ومن المتوقع أن تشهد لقاء ومتابعة قوية.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز

انتهت المباراة بفوز نادي صن داونز على نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة ثقيلة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة شباب بلوزداد وصن داونز

كذلك كما تنقل لكم لقاء شباب بلوزداد وصن داونز اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد وصن داونز

كذلك كما تنقل لكم شباب بلوزداد وصن داونز اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على الارضية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!