الرياضة

نتيجة.. مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم عبر دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي تشيلسي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. يستضيف الليلة ملعب ستادمفورد بريدج، في مواجهة قوية ومثيرة بين ريال مدريد وتشيلسي الليلة حاملين تقدماً. كبيراً بعد فوزهم في الذهاب 2-0 على أرضهم في مدريد، يسعى ريال مدريد إلى تحقيق فوز جديد للتأهل إلى الدور. نصف النهائي، بينما يحاول تشيلسي إيقاف الهجمات الخطيرة للفريق الملكي وتحقيق الفوز الذي يسمح لهم بالتأهل. الليلة.

كذلك كما يأتي هذا اللقاء في وقت يواجه فيه تشيلسي مشاكل كبيرة في الدوري. المحلي، حيث خسر في آخر ست مباريات لعبها، وتم إقالة مدربهم فرانك لامبارد بسبب سلسلة النتائج السلبية، ويعد. ريال مدريد من أقوى الفرق في أوروبا، ويتمتع بلاعبين مميزين مثل كريم بنزيما وماركو أسينسيو اللذين سجلا الهدفين في مباراة الذهاب ويبحث ريال مدريد للمضي قدماً في دوري الأبطال وتحقيق اللقب الـ14 في تاريخه.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

انتهت مباراة إياب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي بفوز الملكي 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج، وبذلك تأهل ريال مدريد إلى المباراة النصف نهائي للبطولة بفضل فوزهم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

كذلك كما تنقل لكم ماتش ريال مدريد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، وايضا على قنوات Sky Sports الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!