الرياضة

نتيجة.. مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس ملك السعودية

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد نادي الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس ملك السعودية يستضيف الليلة. ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الملقب بـ الجوهرة يبحث اليوم الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للتأهل. إلى النهائي البطولة، حيث ينتظرهما الفائز من مواجهة النصر والوحدة في نصف النهائي الآخر، والتي ستُقام غدًا. الاثنين على ملعب مرسول بارك ونجح الاتحاد في تأهل إلى نصف النهائي بعد تغلبه على الفيحاء بركلات الترجيح في. ربع النهائي، فيما نجح الهلال في تأهل بعد فوزه على الفتح في نفس الدور.

كذلك كما سوف نشهد مهمة قوية في نصف نهائي كأس الملك أمام اتحاد جدة ضد الزعيم. الازرق من سوف يضمن في تأهل إلى نهائي البطولة، يذكر أن الاتحاد السعودي يقدم أعلى مستويات في اللقاءات. الاخيرة في بطولة الدوري السعودي ” روشن” خاصة أنه يتصدر ترتيب الدوري في المركز الأول، بينما يأتي الهلال السعودي في المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال على نادي الاتحاد بهدف في الأوقات الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك السعودي، رسمياً الهلال يتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي في مواجهه الفائز من لقاء النصر والوحدة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وستنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تُنقل مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس ملك السعودية اليوم على قناة SSC HD 1 الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!