الرياضة

نتيجة.. مباراة النصر والوحدة اليوم في نصف نهائي كأس ملك السعودية

نتيجة مباراة النصر والوحدة، يلتقي اليوم نادي النصر ضد نادي الوحدة ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك السعودية 2023. يستضيف الليلة ملعب مرسول بارك في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة يبحث اليوم نادي النصر للعودة إلى سكة. الانتصارات بعد تراجعه في دوري روشن، و هزيمته في المباراة الأخيرة أمام الهلال، ويسعى الفريق للفوز في هذه المباراة. الحاسمة والتأهل إلى النهائي لمواجهة الهلال الذي فاز بمباراته الأخيرة على اتحاد جدة بهدف مقابل لاشيء.

من ناحية أخرى يبحث نادي الوحدة لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي للمرة السادسة في. تاريخه، والتحدي في المباراة الحاسمة والمنافسة على التتويج باللقب الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه. ومن المثير في. المعرفة أن الوحدة تأهل إلى المباراة النهائية في عدة مواسم سابقة، وهي 1958، 1959، 1960، 1961، و 1970، لهذا هل ينجح اليوم الملكي الاصفر في تحقيق الهدف الرئيسي في التأهل ام هناك كلام آخر لصالح فريق الوحدة.

نتيجة مباراة النصر والوحدة

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدة على نادي النصر بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة نصف نهائي كأس الملك السعودي، رسمياً الوحدة يكتب التاريخ وينجح بتأهل إلى نهائي البطولة ليواجه الهلال في نهائي.

موعد مباراة النصر والوحدة

كذلك كما تنقل لكم النصر والوحدة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

كذلك كما تبداً مباراة النصر والوحدة اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي على قناة SSC1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!