الرياضة

نتيجة.. مباراة الشباب والقوة الجوية اليوم في كأس الملك سلمان

نتيجة مباراة الشباب والقوة الجوية، يلتقي اليوم نادي الشباب ضد القوة الجوية في إياب الدور التأهيلي الأول من البطولة. العربية 2023 (كأس الملك سلمان) يستضيف الليلة ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، في قمة عربية حاسمة بين. فريق الشباب السعودي وضيفه القوة الجوية العراقي كما يأتي هذا اللقاء بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي. (1-1) على ملعب البصرة الدولي، حيث تقدم للقوة الجوية كرار نبيل في الدقيقة 38، وتعادل أرون سالم بوبندزا. للشباب في الدقيقة 70.

كذلك كما تعد هذه المباراة بمثابة فرصة للفريقين للتأهل إلى الدور التأهيلي الثاني. من البطولة، حيث يتأهل الفريق الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويُلاقي فريق تشرين السوري الذي تأهل. بدوره بعد إطاحته بالمريخ السوداني، يُشار إلى أن الشباب السعودي لم يخسر أي مباراة في المواجهات المباشرة مع. نظيره القوة الجوية، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات وانتهت لقاءين بنتيجة التعادل، ينضم الفائز من مباراة الشباب. والقوة الجوية إلى المجموعة الثالثة في بطولة كأس ملك سلمان، وهي مجموعة نارية تضم الفريق المصري الزمالك. والفريق السعودي النصر، إلى جانب الفريق الفائز من مباراة فحمان اليمني والاتحاد المنستيري التونسي، والفريق الفائز من مباراة المحرق البحريني والسيب العماني.

نتيجة مباراة الشباب والقوة الجوية

الشباب السعودي يفوز على فريق القوة الجوية العراقي 4-0 ويتٱهل للدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد تعادله فى مباراة الذهاب1-1.

موعد مباراة الشباب والقوة الجوية

كذلك كما تنقل لكم لعبة القوة الجوية والشباب اليوم تنطلق مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 08:00 مساءً بتوقيت مصر، 09:00 مساءً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والقوة الجوية

يتم نقل مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي اليوم على عدة قنوات من بينها قناة شركة الرياضة السعودية SSC، قناة الرابعة العراقية، الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!