الرياضة

كرة يد.. نتيجة مباراة الاهلي وسبورتنج اليوم نهائي كأس مصر لليد

نتيجة مباراة الاهلي وسبورتنج لكرة اليد، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد سبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد يستضيف صالة. أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر هذا المواجهة القوية الليلة، يعد فريق سبورتنج السكندري حامل اللقب، بعد. فوزه في الموسم الماضي على نادي الزمالك في المباراة النهائية، وتأهل هذا الموسم إلى النهائي بعد تحقيقه الفوز. على سموحة بنتيجة 25-22. بينما يتطلع النادي الأهلي إلى الفوز باللقب وإضافته إلى لقب الدوري الذي حققه مؤخراً. حيث تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 27-25 في دور نصف النهائي.

كذلك كما يأمل الأهلي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، بعد أن حسم لقب الدوري. المصري لكرة اليد، ويطمح في تكرار إنجازه بالتتويج بلقب كأس مصر. وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق سبورتينج. السكندري للحفاظ على لقب الكأس الذي حصده في الموسم الماضي، وتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي.

نتيجة مباراة الاهلي وسبورتنج

الأهلي يكتسح سبورتنج بنتيجة 32/22 ويتوج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد للمرة العاشرة في تاريخه ليجمع بين ثنائية الدوري والكأس.

موعد مباراة الاهلي وسبورتنج لكرة اليد

تبدأ مباراة الأهلي وسبورتنج لكرة اليد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!