الرياضة

كرة يد.. نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة كأس مصر

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الزمالك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس. مصر لكرة اليد، يستضيف الليلة صالة أكتوبر الدولية سيكون الصراع بين الفريقين كبيرًا في هذه اللقاء حيث يبحث كل. منهما إلى الفوز والتأهل إلى الدور النهائي للتنافس على لقب البطولة. وستكون المواجهة بين العملاقين البطولة مثيرة. للاهتمام، حيث يتنافس الأهلي والزمالك دائمًا بكل قوة في المنافسات الرياضية.

كذلك كما تأتي هذه المباراة بعدما خاض الفريقان خلال الموسم الحالي 5 مباريات. محلية، حيث حقق الزمالك الفوز في ثلاث مباريات، بينما حقق الأهلي الفوز في مباراتين، تعتبر المباراة بين الأهلي. والزمالك هي المواجهة السادسة بينهما في الموسم الحالي، حيث اجتمع الفريقان في بطولة السوبر ودوري المحترفين. وحقق الفريق انتصارين يذكر أن اليوم الفائز في اللقاء سوف يواجه الفائز من لقاء فريقى سبورتنج وسموحة الليلة في نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد للموسم 2022-2023 بفوز الأهلي بنتيجة 25/27 في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، ليتأهل الاهلي لمواجهة سبورتنج في نهائي البطولة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي والزمالك لكرة اليد اليوم في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية، والساعة 01:00 صباحًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد الزمالك لكرة اليد اليوم على قناة أون تايم سبورت الرياضية، وأيضا على قناة الاتحاد المصري لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!