الرياضة

نتيجة ماتش مباراة الاهلي والهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والهلال، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد الهلال السوداني ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف. الليلة ملعب ستاد القاهرة في مواجهة مهمة الليلة يذكر أن الاهلي المصري يبحث عن الفوز لضمان الصعود.  إلى دور الثمانية لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع الفريقين بتأكيد تحقيق الانتصار لصالح المارد الأحمر الليلة سوف. يساعد الفريق على العودة بشكل اقوى بعد ضمان التأهل بتأكيد خسارة الاهلي اليوم سوف يودع الاهلي البطولة. وهذا لاتبحث عليه جماهير المارد الأحمر.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي المصري في المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في المركز. الثالث برصيد 7 نقاط، بينما نجح نادي صن داونز الجنوب أفريقيا التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. بعدما حقق 11 نقطة، بينما يحتل نادي الهلال السوداني في وصيف المجموعة برصيد 10 نقاط مما يصعب الأمر كثيراً على الاهلي يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم سمح بحضور عدد كبير من جماهير المارد الأحمر لمؤازرة الفريق.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال

الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة على التوالي بعد التغلب على الهلال السوداني و إقصاءه خارج البطولة الأفريقية بثلاثة اهداف.

موعد مباراة الاهلي والهلال

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي والهلال السوداني اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الكويت في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد الهلال اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة اون تايم سبورت الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!