الرياضة

نتيجة مباراة الهلال السوداني والمنامة اليوم في كأس الملك سلمان

نتيجة مباراة الهلال والمنامة، يلتقي اليوم نادي الهلال السوداني ضد نادي المنامة البحريني ضمن مباريات إياب الدور التأهيلي. الأول من البطولة العربية للأندية يستضيف استاد خليفة في العاصمة البحرينية المنامة، المباراة المرتقبة بين الفريق. البحريني والفريق السوداني حيث يتطلع الفريقان إلى الفوز والتأهل إلى الدور التالي، أيضا نجح فريق الهلال السوداني. من تحقيق الأفضلية، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، مما يعني أنه بحاجة إلى التعادل أو الفوز. في هذه المباراة للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

كذلك كما يتنافس الهلال السوداني والمنامة البحريني على التأهل لمواجهة الفريق الفائز من لقاء النادي الصفاقسي التونسي وفريق قطر القطري في الدور التأهيلي الثاني، كما تحدد المجموعة الأولى للبطولة التي تضم الترجي التونسي، اتحاد جدة السعودي، والشرطة العراقي.

نتيجة مباراة الهلال والمنامة

رسمياً تأهل الهلال السوداني إلى المرحلة القادمة ليواجه الفائز من مباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي رغم خسارته من المنامة البحريني بهدفين لهدف.

موعد مباراة الهلال والمنامة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال والمنامة كأس الملك سلمان 2023 بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت البحرين والإمارات في تمام الساعة 10:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمنامة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال والمنامة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وأيضا على قناة الكأس القطرية Alkass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!