الرياضة

نتيجة.. مباراة النصر والعدالة اليوم في الدوري السعودي روشن

نتيجة مباراة النصر والعدالة، يلتقي اليوم نادي النصر ضد العدالة ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي يستضيف الليلة. ملعب مدينة الأمير عبدالله في قمة مهمة الليلة يبحث اليوم النصر عن تحقيق نتيجة الانتصار، يذكر أن النجم البرتغالي. وكابتن نادي النصر كرستيانو رونالدو سوف يشارك في التشكيلة الاساسية للفريق الليلة يذكر في اللقاء الأخير في. الدوري نجح الملكي الاصفر من تحقيق نتيجة الانتصار على نادي أبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل نادي النصر في المركز الثاني في الدوري برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة. على متصدر الدوري الاتحاد، بينما يحتل نادي العدالة في المركز الأخير في الدوري وهو مهدد في الهبوط برصيد 15. نقطة، لهذا كلا الفريقين يبحثان عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

نتيجة مباراة النصر والعدالة

انتهت المباراة بفوز نادي النصر على نادي العدالة بخمسة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي روشن، ليصبح برصيد النصر 52 نقطة في المركز الثاني.

موعد مباراة النصر والعدالة

كذلك كما تنقل لكم مباراة النصر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة

كذلك كما تنقل لكم النصر ضد العدالة اليوم على قناة SSC 1 الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة منصة نشمي نيوز بتغطية النتيجة النصية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!