الرياضة

نتيجة ماتش الاهلي وبيراميدز اليوم في نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي بيراميدز ضمن نهائي كأس مصر 2022 الذي سيجمع فريقي. الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، سوف تكون هذه المواجهة الأولى بين. الفريقين في نهائي الكأس، وستكون أيضاً فرصة لكل منهما لتحقيق اللقب الغالي، سوف يدخل الأهلي المباراة بعد أن. تمكن من التأهل إلى نهائي البطولة بعد تخطي نادي سموحة في نصف نهائي البطولة.

كذلك بالنظر إلى تاريخ الفريقين في البطولة، فإن الأهلي هو البطل القياسي للكأس المصري. بتحقيق 37 لقبًا، في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع عشر في سجل الفائزين بالبطولة. وعلى الرغم من ذلك، فإن. فريق بيراميدز قدم أداءً رائعًا هذا الموسم، مما يجعله قويًا في المباراة النهائية الليلة أمام الأهلي، لهذا هل ينجح اليوم الأهلي في افراح الجماهير النسر الأحمر في التتويج باللقب أما هناك كلام آخر لصالح بيراميدز.

نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نهائي كأس المصري، الأهلي يتوج بطلاً لكأس مصر للمرة الـ38 في تاريخية.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وبيراميدز اليوم تنطلق لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 10:15 دقيقة مساءً، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:15 دقيقة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز

يتم نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر على العديد من القنوات الرياضية ومن بينها قناة On Time Sports 1 الرياضية، وأيضا على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم على منصة اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!