الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي وفاركو اليوم الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي فاركو في اطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري. الممتاز 2022/2023 يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي، مواجهة قوية بين النادي الأهلي ونادي فاركو. فاز النادي الأهلي في آخر مباراتين خاضهما، إذ حقق الفوز على المقاولون في آخر مباراة خاضها بعد غياب قرابة الشهر. عن المسابقة المحلية، وفاز بعد ذلك بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه على حساب بيراميدز، ويحتل. المركز الثاني بلائحة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيوتشر الذي يمتلك 48 نقطة.

كذلك كما يدخل فاركو المباراة وهو يتمتع بنتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة، إذ لم يتعرض للخسارة. في آخر 9 جولات، وقد حقق خلال هذه الفترة 5 انتصارات و5 تعادلات، ويتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب. في الدوري، بتفوق الأهلي على فاركو في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري، إذ حقق الأهلي فوزين. وتعادل واحد في مبارياته الثلاثة السابقة، وسجل الأهلي 6 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط. ومع ذلك، فإن المباراة المقبلة لن تكون سهلة بالنسبة للأهلي.

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو

انتهت المباراة بفوز الاهلي على فاركو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، نجح الاهلي من تحقيق نتيجة الانتصار وتصدر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وفاركو

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي وفاركو اليوم في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة القاهرة في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر وربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو

كذلك كما تنقل لكم المباراة الاهلي وفاركو اليوم على قناة ON Time Sports 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!