الرياضة

بانزيما جول.. نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد تشيلسي ضمن مباريات إطار منافسات دور ربع النهائي. لدوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة القمة الليلة يبحث فريق ريال مدريد. إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف إنقاذ الآمال المتبقية في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أنهى آماله في المنافسة. على لقب الدوري الإسباني بعد الهزيمة الأخيرة أمام فياريال.

كذلك كما يستند فريق ريال مدريد على نتائجه الجيدة في مواجهاته السابقة أمام. الأندية الإنجليزية ليحقق الفوز في هذه المباراة، وخاصة بعد فوزه في العام الماضي على ليفربول في نهائي البطولة. يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وذلك للحصول على الأفضلية قبل المباراة العودة. التي ستلعب في ملعب تشيلسي، أما تشيلسي، فإنه يأتي إلى هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري. الإنجليزي، وابتعد تماماً عن المنافسة على مقعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ومع ذلك، يأمل تشيلسي في تحقيق المفاجأة في هذه المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة ربع نهائي ابطال اوروبا، نجح الملكي بالفوز في لقاء الذهاب في انتظار مواجهه الإياب القادمة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

كذلك كما تنقل لكم لعبة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

تنقل المباراة بين ريال مدريد وتشيلسي في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 على العديد من القنوات الرياضية حول العالم. ومن بين هذه القنوات قناة beIN Sports 1 HD Premium الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!