الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على أوساسونا في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي أوساسونا في مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد السادار مباراة قوية وهامة الليلة يرغب ريال مدريد اليوم في كسب ثلاثة نقاط هامة. الليلة مباراة قوية ومهمة، خاصة أن ريال مدريد يقدم أداء جيد في المباراة الأخيرة خاصة وأنه نجح في الفوز في المباراة. السابقة على نظيره اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، هل ينجح مدريد في الخروج منتصراً الليلة مباراة صعبة وهامة.

مباراة قوية وخاصة أن ريال مدريد يحتل في المركز الأول في الدوري على عرش. الصدارة هل ينجح اليوم نادي ريال مدريد في الفوز وكسب ثلاثة نقاط هامة، خاصة ان الملكي يمتلك 75 نقطة في المجموعة، لهذا يرغب اليوم في الفوز حتى ينجح في الابتعاد عن المنافسين في الدوري،

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، الملكي ينجح في الابتعاد في الدوري الاسباني عن المنافسين وأصبح في رصيد نادي ريال مدريد 78 نقطة في الدوري.

مباراة قوية هامة خاصة تحدث ريال مدريد عن استعداد لمباراة اليوم وان الفوز هو مطلب الفريق حتى ينجح الملكي اليوم. في الابتعاد عن المنافسين في الدوري خاصة نجاح ريال مدريد على اشبيلية في المباراة الاخيرة ساعدت الفريق كثيراً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل يوسف سيف والذي سوف يعلق على. المباراة، كذلك كما تذاع لكم على شبكة قنوات البي ان الاسبانية، والقناة الأرضية.

ريال مدريد الأن

كذلك كما كم تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة التاسعة وثلاثون مساءً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. You could certainly see your skills in the article you write.
    The world hopes for more passionate writers such as you
    who aren’t afraid to say how they believe. All the time follow your heart.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!