الرياضة

نتيجة.. مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية

نتيجة مباراة النصر والاتحاد المنستيري، يلتقي اليوم نادي النصر ضد نادي الاتحاد المنستيري ضمن مباريات بطولة الأندية العربية. كأس الملك سلمان يستضيف الليلة ملعب  استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في مواجهة قوية تجمع. الفريقين الليلة فريق النصر دخل مباراته الأولى بتعادل سلبي أمام منافسه الشباب، ورغم التعادل إلا أنه استطاع تفادي. الخسارة رغم إرهاق الفريق بعد رحلة شاقة قادتهم إلى اليابان. يعول الفريق في هذه المباراة على نجومه الأجانب. من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيليين تاليسكا وتيليس، إضافة إلى لاعبين آخرين كبار مثل الكرواتي مارسيلو. بروزوفيتش والعاجي سيكو فوفانا.

كذلك كما تلقى فريق الاتحاد المنستيري خسارة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة أمام الزمالك المصري. يدرك الفريق أهمية هذه المباراة وضرورة تحسين أدائه، ومحاولة تجنب تكرار أخطاء المباراة السابقة. سيحاول الاتحاد المنستيري تجهيز صفوفه وتحفيز لاعبيه للظهور بصورة مختلفة وتحقيق نتيجة إيجابية، لهذا سوف نشاهد لقاء قوي الليلة النصر يبحث على ثلاث نقاط لمواصلة مشوار التأهل في المجموعة الثالثة.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد المنستيري

انتهت المباراة بخسارة نادي الاتحاد الصفاقسي امام نادي النصر بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية.

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري

كذلك كما تنقل لكم النصر تويتر الان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري

كذلك كما تنقل لكم مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم على قناة الشركة السعودية SSC الرياضية، وايضا على أون تايم الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!