الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي سموحة في إطار الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز. لكرة القدم لموسم 2022/2023، يستضيف الليلة ملعب استاد برج العرب كما  تعد هذه المباراة فرصة لفريق الأهلي. لتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب الدوري، بعد أن عاد إليها في الجولة الماضية بعد فوزه على فريق فاركو. بنتيجة 3-0، ويسعى الأهلي لتحقيق الإنتصار السادس عشر في بطولة الدوري هذا الموسم، لتحقيق الهدف الأساسي. وهو الابتعاد في صدارة الدوري.

فريق سموحة المضيف في هذه المباراة يأمل في تحقيق الفوز وإفشال مواصلة الأهلي. في البطولة، حيث يملك فريق سموحة التاسع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر. الأهلي، يبحث اليوم نادي سموحة إلى تحسين مركزه في الترتيب وإظهار أفضل ما لديه في لقاء الليلة أمام المارد. الأحمر، وتشهد مباراة الليلة عودة بعض العناصر الأساسية لصفوف النادي الأهلي، بعد غيابهم عن مباراة فاركو، ومن. بين هؤلاء اللاعبون محمد الشناوي حارس المرمى، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة لاعبي الوسط، بالإضافة إلى الظهير الأيمن محمد هاني.

نتيجة مباراة مباراة الاهلي وسموحة

انتهت المباراة بفوز الاهلي على سموحة بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الاهلي ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تبدأ مباراة ماتش الأهلي وسموحة اليوم بتوقيت مكة المكرمة تبدأ المباراة في تمام العاشرة والربع مساءً، بتوقيت القاهرة تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، بتوقيت الإمارات تبدأ المباراة في تمام الحادية عشر والربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

تنقل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز اليوم على قناة ON Time Sports HD الرياضية، وأيضا على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!