الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة 26. من الدوري المصري الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي، في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة سوف. يكون هذا اللقاء الأول للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك الكولومبي كارلوس أوسوريو، الذي تولى المهمة منذ الجمعة. الماضي، ويبحث لمواصلة انتفاضة الفريق في الدوري المصري، بعد تحقيقه انتصارين في آخر جولتين، أمام البنك. الأهلي وحرس الحدود على الترتيب الدوري، ليرتفع بذلك إلى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

من جهته يعاني فريق المقاولون العرب من سوء النتائج في الدوري، حيث لم. يحقق الفوز في آخر 8 جولات، بتعادله في 4 مباريات وخسارته في 4 أخرى، ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب. برصيد 35 نقطة، ومن توقع ان يكون الزمالك حاضراً بشكل اقوى الليلة خاصة بعد عودة اللاعب الكونغولي كاسونجو إلى التشكيل الأساسي للفريق لهذا هل يستمر الزمالك على سكة الانتصارات.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الزمالك والمقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة  العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، بتوقيت الإمارات تبدأ المباراة في تمام الحادية عشر والربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم على قناة ON Time Sports HD الرياضية، وأيضا على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!