الرياضة

كرة سلة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في المباراة الثانية من الدوري

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك كرة السلة، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الزمالك ضمن منافسات نصف نهائي دوري سوبر. كرة السلة المصري لموسم 2022/2023، تستضيف صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية مواجهة من العيار الثقيل بين. فريقي الأهلي والزمالك قطبي الاندية المصرية لكرة السلة كما تعد هذه المواجهة مُهمة جدًا للفريقين، حيث يتطلع. كلاهما للفوز والتأهل إلى الدور النهائي من بطولة الدوري. كما نجح الأهلي في الجولة الاولى من المباراة الاولى التي. جمعت الاهلي والزمالك والتي انتهت بانتصار الأهلي.

كذلك كما وقد تمكن الفريق الأحمر من تحقيق فوزٍ مهمٍ في المواجهة الأولى. بفارق 25 نقطة، بعدما كان متأخرًا في الفترة الثالثة بفارق 16 نقطة ومن الجدير بالذكر أن دور نصف النهائي يُقام. بنظام Best of 5، وهو ما يعني أن الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل خمسة يتأهل مباشرة إلى الدور النهائي. ومع تبقي مباراتين فقط، يتعين على الفريقين تحقيق الفوز في مباراة اليوم لزيادة فرصهم في التأهل.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك كرة السلة

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي الزمالك بنتيجة 79-48.

موعد مباراة الاهلي والزمالك كرة السلة

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي والزمالك اليوم ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي والزمالك في بطولة الدوري لكرة السلة اليوم على قناة أون تايم سبورت، وأيضا على قناة الاتحاد المصري لكرة السلة على موقع يوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!