الرياضة

الأهلي يتخطى الرجاء ويتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي الرجاء ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يستضيف. الليلة ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ويدخل الأهلي المباراة مرتاحًا بفوزه ذهابًا بفارق هدفين ويعول. على لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي لتأمين الموقف، في غياب لاعب الوسط عمرو السولية بسبب الإصابة. ويحتاج الرجاء لتحقيق “ريمونتادا” بعدما خسر ذهابًا بهدفين نظيفين أمام الفريق المصري في القاهرة ويعول الرجاء. على عاملي الأرض والجمهور لقلب الطاولة على الأهلي.

كذلك كما يتنافس الفريقان على الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال. أفريقيا ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافساً شديداً بين الفريقين، حيث يسعى الرجاء المغربي إلى تحقيق الفوز والتأهل. بينما يسعى الأهلي المصري إلى الحفاظ على تفوقه وتأكيد مكانته كواحد من أفضل الأندية في القارة الإفريقية.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء

الأهلي المصري يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي أمام ‎الرجاء مستفيدا من فوزه ذهابا بثنائية نظيفة ‎

موعد مباراة الأهلي والرجاء

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

كذلك كما تنقل لكم الاهلي والرجاء اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على المغربية الارضية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!