الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري. المصري الممتاز 2022-2023 يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي، وبالرغم من أن الزمالك يتصدر سيراميكا. بفارق كبير في جدول الترتيب الدوري، إلا أنه على الفريق الأبيض أن يحترس من الفريق الضيف الذي لم يخسر في. آخر ست مباريات له بالدوري، والذي يبحث عن الفوز بأي ثمن لتحسين ترتيبه وتحقيق النقاط الثلاث.

كذلك كما يدخل نادي الزمالك اللقاء في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد. 40 نقطة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض لتسع هزائم. بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا. المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 7 مباريات.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي سيراميكا المصري بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، الأبيض الزمالك ينجح باكتساب الثلاث النقاط المهمة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك وسيراميكا اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد سيراميكا اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!