الرياضة

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي بايرن ميونخ  ضد مانشستر سيتي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري. أبطال أوروبا يستضيف الليلة ملعب اتحاد الطيران بمدينة مانشستر، في مواجهة قوية تجمع الفريقين سوف تكون. هذه المواجهة الأولى بين الفريقين في الأدوار الإقصائية للبطولة، حيث يسعى مانشستر سيتي للفوز بأول لقب له. في البطولة، بينما يحمل بايرن ميونخ الرغبة في إضافة لقب سابع إلى خزائنه.

كذلك كما يأمل المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، جوزيب غوارديولا، في. الثأر من المدرب الألماني توماس توخيل، الذي تغلب عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك عندما. كان توخيل يشغل منصب المدير الفني لنادي تشيلسي. وسيكون النروجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي. يحمل في رصيده 44 هدفًا في الموسم الحالي، من بين أهم العناصر التي يعتمد عليها غوارديولا في مباراة الليلة في المقابل، يأمل توماس توخيل، الذي استلم مهام تدريب بايرن ميونخ مؤخرًا، في تكرار نجاحه مع نادي تشيلسي في النسخة الماضية من البطولة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تحقيق فوز كبير على ضيفه الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم لعبة بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام 09:00 مساءً، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

يتم نقل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا على العديد من القنوات الرياضية المختلفة حول العالم. ومن بين القنوات التي ستنقل المباراة في بعض الدول العربية beIN Sports HD 1 الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!