الرياضة

شباب الاردن يتعرض للخسارة عن طريق نواذيبو الموريتاني في البطولة العربية

نتيجة مباراة شباب الاردن ونواذيبو الموريتاني، يلتقي اليوم نادي شباب الاردن ضد نواذيبو الموريتاني ضمن مباريات البطولة. العربية للاندية كأس الملك سلمان يستضيف الليلة ملعب شيخا بيديه في دولة موريتانيا يبحث اليوم شباب الاردن. عن تحقيق نتيجة الانتصار لتسهيل الأمر على شباب الاردن في لقاء الإياب، كذلك كما يشارك نادي شباب الاردن في. البطولة العربية بعد أن احتل في المركز الرابع في بطولة الدوري الاردني واعتذر نادي الفيصلي و الوحدات والحسين. اربد عن المشاركة.

كذلك كما يعتبر نادي نواذيبو بالخصم ليس بسهل خاصة أنه حقق بطولة الدوري الموريتاني. في الموسم السابق واستطاع الوصول إلى الدور ال16 من البطولة العربية السابقة قبل الخروج على يد نادي. الشرطة العراقي، يذكر ان نادي شباب الأردن يعاني من بعض الغيابات في الفريق أبرزها كابتن الفريق يوسف النبر لهذا هل نشاهد شباب الأردن قادر الليلة على تجاوز الفريق الموريتاني.

نتيجة مباراة شباب الاردن ونواذيبو

انتهت المباراة بفوز نادي نواذيبو الموريتاني على شباب الاردن بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان.

موعد مباراة شباب الاردن ونواذيبو

كذلك كما تنقل لكم مباراة شباب الاردن اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأردن ونواذيبو

كذلك كما تنقل لكم شباب الاردن ضد نواذيبو اليوم على قناة الكأس الثالثة القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة السعودية الرياضية، وأيضا على قناة دبي سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!