الرياضة

نتيجة.. مباراة ماتش الاهلي والقطن اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد القطن الكاميروني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال. أفريقيا دور المجموعات يستضيف الليلة ملعب رومدي أدجيا في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة يبحث النسر الاحمر. الأهلي عن تحقيق نتيجة الانتصار في مواجه ليست بسهله، يذكر ان الاهلي المصري تعرض للخسارة في المواجهه. الاخيره بنتيجة ثقيلة جدا أمام صن داونز والتي انتهت لصالح صن داونز بخمسة اهداف مقابل هدفين لهذا يبحث. الاهلي اليوم عن تحقيق الانتصار لإرضاء جماهيره.

كذلك كما يحتل النادي الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال. أفريقيا في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط فقط، بينما يحتل نادي صن داونز صدارة المجموعة برصيد. 10 نقاط بينما يحتل نادي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط لهذا أمل الكبير للنادي الاهلي لتحقيق التأهل هو لقاء الهلال السوداني القادم أمام نادي صن داونز يبحث عن تعثر الهلال السوداني.

نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي المصري على نادي القطن بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات.

موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي والقطن الكاميروني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد القطن الكاميرونى اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!