الرياضة

نتيجة.. مباراة ماتش الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد شباب بلوزداد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا. دور المجموعات يستضيف الليلة ملعب 5 يوليو في دولة الجزائر في مواجهة قوية تجمع الفريقين يبحث اليوم نادي. الزمالك عن تحقيق نتيجة الانتصار في مهمة صعبة وليست سهلة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، يذكر أن الزمالك. نجح بتحقيق نتيجة الانتصار في المواجهة الأخيرة على حساب الترجي التونسي والتي انتهت النتيجة لصالح الزمالك. بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة. دوري أبطال أفريقيا ويحتل في المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل نادي شباب بلوزداد في المركز. الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، يذكر ان نادي شباب بلوزداد نجح بالفوز في اللقاء الأخير في البطولة على حساب. نادي المريخ السوداني بهدف مقابل لاشيء لهذا سوف نشاهد لقاء قوي الليلة.

نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

انتهت المباراة بفوز نادي شباب بلوزداد على نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا، رسمياً نادي الزمالك خارج دور المجموعات بهذا الخسارة.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد شباب بلوزداد اليوم bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القنوات الرياضية المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!